أخر الاخبار

كيفية ربح المال من موقع كانفا

كيفية ربح المال من موقع كانفا

موقع كانفا canva

موقع canva هي أداة تصميم جرافيك تعمل في العديد من المجالات تتوفر على نسخة مجانية ونسخة مدفوعة، ويستعملها العديد من المصممين و الفريلانسر والمسوقين وذلك بواسطة 
  1. صنع شعارات في الموقع
  2. عمل نشرات إخبارية
  3. عمل لافتاة لجذب الزبائن بواسطة النموذجات 
  4. صناعة أغلفة وكتب إلكترونية
  5. عمل عروض تقديمية بطرق سهلة و أكثر احترافية
  6. صنع ملصقات كبطاقة الدعوات وبطاقات العمل
والآن بما أنك فهمت مزايا هذا الموقع فإنك بالتأكيد ستكون أخذت نظرة على الطريقة التي ستحقق بها أرباحك صديقي وبإذن الله في هذا المقال سنتناقش جميعا على كيفية الربح من موقع كانفا و بدأ في تحقيق أرباح من الموقع.

كيفية الربح من موقع canva 

موقع كانفا يقدم العديد من طرق الربح المختلفة من الموقع وذلك عن طريق بيع تصاميم ومشاركتها أو استخدامها كقوالب أو حتى مشاركتها مع عملاء آخرين و يمكنك بدأ العمل في موقع canva :

بيع التصاميم في موقع canva 

الطرقة الأولى من طرق الربح من كانفا هي عن طريق بيع تصاميم الخاصة بك لأشخاص آخرين، وإن كنت تبحث عن كيفية بيع تصاميم في كانفا فسنشرح الآن الطريقة بالتفصيل:

كيف يمكنك الربح من بيع تصاميم على كانفا : أيا كان ما تستطيع عمله فيمكن بيعه وتربح منه في موقع كانفا وهناك أشخاص يحققون آلاف الدولارات شهريا فقط من بيع تصاميم على منصة كانفا وقاموا بتحويل عملهم على شكل عمل بدوام كامل.
  1. الربح من عمل نموذجات شعارات على الموقع
  2. الربح من عمل قوالب منشورات على الانستغرام أو الفيسبوك
  3. الربح من إضافة ملصقات إلى الموقع
  4. الربح من صنع فيديوهات قصيرة على الموقع 
  5. الربح من عمل أغلفة إلكترونية
  6. الربح من صنع نموذجات لشهادات تدريبية

كل من تصاميم التالية يمكنك الانطلاق في العمل عليها ورفعها في الموقع الخاص بك والبدا في تحقيق أرباح بدوام كامل صديقي.

فيديو التالي يشرح طريقة بدأ العمل على الموقع بالتفصيل
Youtube video

إستراتيجية العمل على موقع كانفا

تكمن إستراتيجية العمل على موقع كانفا بإتباعك للخطوات التالية :
  1. إنشاء قاعدة عملاء وذلك بواسطة تقديم خدماتك في مواقع الخدمات الحرة المختلفة كخمسات وفيفر ومستقل والعديد من المواقع المشابهة والمنتديات على حسب المجال الذي تعمل عليه
  2. العمل و العمل المتواصل لمدة طويلة لا تقل عن 6 أشهر وذلك لإثبات جدارتك في خوارزميات الموقع وسيبدأ بعرض العديد من تصاميمك في الصفحات الأوائل لتبدأ بالربح من الموقع 
  3. عليك بالصبر على الموقع فلا يمكنك بدأ الربح من الموقع في أسابيعك الأولى إلا في حالة كنت تملك قاعدة عملاء من قبل أو حالفك الحظ طبعا!!بيع التصاميم في موقع canva 

الربح من بيع القوالب في موقع canva 

تكمن هته الطريقة في مشاركة أشكال القوالب الخاصة بك  مع العملاء في الموقع أصحاب الخُطَّة المدفوعة فأنت ستقوم بعرضها بالمدفوع ولا تنسى أن موقع canva يملك أكبر قاعدة عملاء في المجال مما يجب عليك أن تتعامل مع الأمر بشكل جدي إن أردت العمل على موقع canva.


نكون قد شرحنا الآن أهم طرق الربح المختلفة من موقع canva لا تنسى أن تقوم بدراسة السوق جيدا قبل إتخاذ أي قرار بخصوص العمل الخاص بك و إتجاه التصاميم الذي ستسلكه في موقع كانفا.


محمد أمين | يتعلم
بواسطة : محمد أمين | يتعلم
مدون بلوغر جزائري أهتم بكل ماهو تقني أسعى إلى تدوين تجرابي في مجال البرمجة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-