القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح موقع لينك جاست Linkjust أفضل موقع للربح من إختصار روابط | الحد الأدنى للسحب 1 دولار فقط!! 2023

اهلآ وسهلآ  بكم في موقع فكره بثواني للشروحات،

شرح موقع لينك جاست Linkjust أفضل موقع للربح من إختصار روابط 



من بين أفضل وأسهل الطرق للربح من على الإنترنت هي مواقع إختصار الروابط ومواقع تحميل ورفع الملفات كما يمكنك العمل بهما مع بعض لتحقيق أرباح عالية، الربح من اختصار الروابط تعتبر طريقة شائعة للربح من على الانترنت خاصة للمبتدئين وسنتطرق اليوم إلى موقع يعد أفضل موقع لاختصار الروابط يدعم جميع الدول العربية.


موقع لينك جاست موقع عربي رائع يمكنك العمل على الموقع وأنت مرتاح البال فالموقع يعمل منذ وقت طويل ولديه العديد من إثباتات السحب المختلفة ثم أن الموقع متجاوب وفي حالة طرأ لك مشكل يمكنك التواصل معهم وسيقومون بالرد عليك ومساعدتك لحل المشكل الخاص بك للمزيد حول موقع Link just وفهم طريقة العمل على الموقع قم بقراءة المقال كاملا.

ماهو موقع لينك جاست link just لإختصار الروابط

هو موقع اختصار روابط عربي يعمل منذ مدة في هذا المجال 5 سنوات في هذا المجال... دليل كافي ووافي على مصداقية الموقع ولديه العديد من إثباتات السحب والدفع المختلفة يتبنى موقع لينك جاست إستراتيجية تجعله يبقى في صدارة مواقع الربح من اختصار الروابط وذلك بفضل منهجيته يقوم الموقع بتقسيم خطط الأرباح إلى 4 مستويات محددة كل مستوى يقوم برفع أرباح  لل1000 تخطي للرابط فمثلا في المستوى الأول قد تجد أرباح بعض الدول هي 6 دولار لل1000 تحميلة بينما ستجدها في المستوى 4 هي 20 دولار لل1000 تحميلة، نظام رائع حقا يساعد على الإنتاجية وضبط نظام العمل للمزيد من التفاصيل حول نظام المستويات.

موقع link just موقع موثوق بين أصحاب المواقع والمنتديات، قبل أن تبدأ في طرح سؤال هل الموقع موثوق حاول معرفة من يعمل على الموقع، الموقع ليس وليد البارحة فقط فهو موقع مشهور يحصل على أكثر من 1.6 مليون زيارة شهريا… نعم أليس هذا رائع هذا من بين العديد و العديد من الأدلة على مصداقية الموقع يمكنك وبكل سهولة التوجه إلى اليوتيوب والبحث عن موقع لينك جاست وستجد الكثير من المستخدمين للموقع من كل أنحاء الدول العربية وذلك بسبب ارتفاع أرباحه للمستعملين العرب.

مميزات موقع link just عن باقي مواقع الربح من إختصار الروابط الأخرى ؟ ؟

  1. أرباح مرتفع لأغلب الدول العربية وكذا الأجنبية لكل الموقع موجه بصفحة عامة للمواقع ورواد العرب.
  2. تصل أرباح إلى 20 دولار لل1000 تحميلة بينما آخر مبلغ يمكنك جنيه هو 3 دولار.
  3. الحد الأدنى للسح من موقع لينك جاست يختلف من حين لآخر تارتا يكون 0.5 دولار والتارة الأخرى يكون 1 دولار.
  4. موقع دفع صادق وموثوق في المجال و أبرز دليل على ذلك إثباتات السحب المختلفة للموقع.
  5. العديد من طرق الدفع المختلفة للموقع يمكنك سحب أرباحك على أي واحد تريد وللمزيد انتقل إلى قسم طرق الدفع.
  6. الموقع يدعم إعلانات أدسنس في بعض الأحيان لهذا لن تخاف من ظهور إعلانات مخلة بالحياء.
  7. الدفع فوري في أغلب المحافظ الإلكترونية على الموقع

طرق الدفع في موقع لينك جاست لإختصار الروابط

طريقة الدفع الحد الأدنى
paypal1 دولار
payoneer50 دولار
بريدي موب10 دولار
payeer0.5 دولار
paysera10 دولار
ccp0.5 دولار
vodafon cash10 دولار
والعديد من طرق الدفع الأخرى التي ستكون مناسب لك كشحن رصيد الهاتف لمختلف الدول، لفهم المزيد قم بزيارة الرابط من هنا

كيفية التسجيل والعمل في موقع link just

كيفية التسجيل والعمل في موقع link just


  1. قم بالولوج إلى موقع لينك جاست من هنا.
  2. يمكنك التسجيل عن طريق حسابك على غوغل أو الفيسبوك أو بالطريقة العادية.
  3. عند التسجيل في الموقع توجه إلى إعدادات في الموقع وقم بوضع طريقة الدفع المناسبة لك.
  4. قم باختيار رابط تريد اختصاره واظغط على إختصار رابط جديد.
  5. ستحصل على رابط وهو الذي ستبدأ بالترويج له لربح من موقع لينك جاست.

إثبات السحب من موقع link just 

هناك العديد من سحوبات على الموقع بالآلاف ويمكنك الاطّلاع عليها في اليوتيوب أو غروبات الفيسبوك الخاص بالموقع لمزيد من التفاصيل زورو الموقع وذهبوا لخانة إثبات المدفوعات.
إثبات السحب من موقع link just


كيفية الربح من موقع لينك جاست ؟ ؟


الربح عن طريق ترويج لرابط الخاص بك

نعم هته الطريقة الأساسية للربح من مواقع اختصار الروابط لكن هل حقا أنت تفقه الطريقة الصحيحة للعمل على موقع link just دعني أعطيك معلومة عزيزي القارئ أنك لو بقيت دون تفكير في وِجدان شيء يمكنك ربحه و انتظار فقط الطريق السحرية التي لن تحتاج فيها إلا عناء سوى وضع رابطك في غروب بشكل عشوائي للربح منه فأنت لن تحقق شيء يجب عليك إتباع عناصر مهمة والتبحر في كل واحدة من هته العناصر في حالة أردت تحقيق أرباح من الموقع نبدأ على بركة الله.

إختيار نيتش معين : من بين أكثر أسباب فشل العديد من أشخاص في الربح وتحقيق نتائج مرضية من الإنترنت وهو العمل في مجالات متعددة وعدم التثبت لفترة زمنية في هدف واحد فصدقني صديقي لو اتبعت الخطوات العملية التي سأشرحها لك اليوم ستتمكن بفضل الله من تحقيق أرباح شهرية أكثر من 300 دولار نعم فقط عن طريق تخصيص ساعتين من وقتك يوميا في العمل على نيتش محدد والخطوات هي كتالي :
  1. قم بعمل غروبات على الفيسبوك في مجال معين مثلا محتوى أنمي محتوى ألعاب أو محتوى أفلام حتى.
  2. قم بالنشر في المجموعات والغروبات التي أنشأتها بشكل يومي لمدة لا تقل على 3 أشهر.
  3. عند تجميع قاعدة جماهيرية جيدة ستبدأ باستغلال جمهورك والبحث عن اهتماماتهم
  4. عند العثور على شيء يريده جمهورك مثلا موقع للمشاهدة دون إعلانات أو حلقات معينة قم باختصارها في موقع link just وقم بمشاركتهم الرابط
  5. وبهذا مع الوقت قم بعمل هته الطريقة في العديد من الغروبات والصفحات أو في التعليقات حتى في حسابات فيسبوك مختلفة وبإذن الله ستحقق أرباح جيدة مع مرور الوقت خاصة إذا حصلت على قاعدة جماهيرية كبيرة
الربح من اختصار الروابط ورفع الملفات في نفس الوقت : يمكنك تحقيق ضعف ما ستحققه من مواقع اختصار الروابط إن اتبعت هته الاستراتيجية وهي تحديد ملف معين مثلا صورة أو فيديو أو تطبيق أندرويد أو ملف نصي أيا كان نوعه ومشاركته مع ورفعه على مواقع الربح من رفع الملفات ومن ثم اختصار الرابط الخاص بك على موقع link just. وبدلا من تحقيق 5 إلى 7 دولار فقط من اختصار الروابط ستحقق أكثر من 14 دولار في كل من مواقع رفع الملفات واختصار الروابط في نفس الوقت وفي حالة أردتني أن أرشح لك أفضلها :

طرق أخرى للربح من موقع لينك جاست
يمكنك الربح من موقع link just بالعديد من الطرق منها الربح من نظام الإحالة الخاص بالموقع أو الربح من الموقع عن طريق المسابقات التي يقوم بنشرها بشكل دوري يمكنك المشاركة فيها وتحقيق أرباح.
author-img
مدون بلوغر جزائري أهتم بكل ماهو تقني أسعى إلى تدوين تجرابي في مجال البرمجة

تعليقات